Loading...
  
كلمة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:---
مرحبا بك عزيزي الزائر في الصفحة الالكترونية لشبكة قبيلة المطاريش بوابة قبيلة المطاريش المصدر الاول لنشر اخبار القبيله وابنائها من تقديم انجازات تاريخيه وتراثيه ورياضية واكاديميه وادبيه وبمختلف انواع النشاطات التي توثق تاريخ إلكتروني دائم لابناء القبيله الواحده راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا جميعا في إظهار الوجه والتاريخ الحقيقي لقبيلة المطاريش .
كلمة مؤسس الشبكة
سعيد حميد المطروشي
عندما ازدادت المَدَنيّة والحضارة في البلاد العربية وخاصة الخليج العربي ، فقد ازداد معه تقطع أواصر الصلة بين الأرحام من أفراد القبيلة الواحدة ، وصار لا يعرف أحدهم أنَّ له أرحاماً في مناطق من البلاد الأخرى . وانطلاقاً من الآية آنفة الذكر وبيان تفسيرها ، ثم ما أوصى به سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله كان لِزاماً أن نبذل جهداً يعيد أواصر الترابط والتراحم بين أفراد القبيلة الواحدة .ولما دخلت الشبكة الدولية "الإنترنت" البيوت والمحلات وانتشر استخدامها رأينا استخدامها في هذا الموضوع ، حيث إن كثيراً من القبائل سلكت هذا الطريق في تواصلها مع أفرادها في البلاد والأقاليم عن طريق هذه الشبكة .
+ المزيد

إستفتاء

ما رأيك بموقعنا ؟




[ النتائج ]


احصائيات عامة

المقالات 13
الصور 93
المرئيات 25
البرامج 0
المواقع 0

المجموع 131




كلمة مؤسس الشبكة

شبكة قبيلة المطاريش - الثلاثاء 16 / 10 / 2012 - 06:23 مساءً تصغير الخط تكبير الخط

عندما ازدادت المَدَنيّة والحضارة في البلاد العربية وخاصة الخليج العربي ، فقد ازداد معه تقطع أواصر الصلة بين الأرحام من أفراد القبيلة الواحدة ، وصار لا يعرف أحدهم أنَّ له أرحاماً في مناطق من البلاد الأخرى . وانطلاقاً من الآية آنفة الذكر وبيان تفسيرها ، ثم ما أوصى به سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله كان لِزاماً أن نبذل جهداً يعيد أواصر الترابط والتراحم بين أفراد القبيلة الواحدة .ولما دخلت الشبكة الدولية "الإنترنت" البيوت والمحلات وانتشر استخدامها رأينا استخدامها في هذا الموضوع ، حيث إن كثيراً من القبائل سلكت هذا الطريق في تواصلها مع أفرادها في البلاد والأقاليم عن طريق هذه الشبكة . ولما كان أفراد قبيلة المطاريش منتشرة في جميع بلدان الخليج العربي قمنا بهذا العمل المتواضع ، حيث أنشأنا هذا الموقع ، وذلك لِلَمِّ الشمل بين أفراد القبيلة . وللتعارف والتراحم وتجميع أواصر الأقرباء في جميع بلدان الخليج العربي .ولتوثيق العلاقات الأسرية والمشاركة المجتمعية .لعل هذا العمل البسيط أن يكون نبراساً ، ومنبراً يخدم المجتمع ، ويرتقي بأفراد القبيلة إلى أعلى الدرجات بطاعة الله تعالى ، ويكون مصبَّ الأفكار والمقترحات لتحسين الأداء وتثقيف مجتمعنا .وللاطلاع على ما يختص بتاريخ القبيلة يرجى زيارة الرابط التالي

اضغط هنا للمزيد

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
  
343 0
عرض الردود
أضف تعليقك

رمز التأكيد:
تغيير

Site go upgrade BY SWP TEAM Copyright ©2005 - 2013